An Unbiased View of الدورات التدريبية للمرأة

Wiki Article



ضرورة المعرفة الجيدة بأساسيات اللغة الانجليزية واستخدامات الحاسب الالي  و الانترنت ووسائل التواصل الاجتماعي .

يقدم برنامج إعداد الموظفين الجدد، المعلومات التي يحتاج إليها كل من التحق مؤخرًا بالعمل، حول ثقافة الشركة والمهام المطلوبة منه، وكيف يمكن لهؤلاء الموظفين الاندماج مع الفريق سريعًا ليكونوا أعضاء منتجين.

للاشتراك: اختر المدينة المطلوبة التي تريد حضور الدورة بها واضغط على زر التسجيل الموضح أمامها ستظهر لك استمارة الاشتراك الخاصة بها اختر منها التاريخ المناسب لك لحضور الدورة التدريبية علماً بأن رسوم الاشتراك موضحة أمام كل مدينة في الجدول التالي:

دورات القيادات العليا والإدارة الإستراتيجية (برامج اعداد القادة)

باتت مسألة تمكين المرأة في المجال السياسي ودعم مشاركتها الجادة في الحياة السياسية مسألة جدلية، فلم تطرح بشكل كاف على أجندة الأحزاب السياسية، والمؤسسات الحكومية في كافة أنحاء العالم، نتيجة للواقع الاجتماعي السائد في بعض المجتمعات.[١]

وفي العادة، تستعين الشركات بخبراء من الخارج، لتدريب الموظفين على السلامة المهنية.

ويستهدف البرنامج تدريب الموظفين على المنتجات القيمة والتي تضيف لفريق التسويق، لأجل الوصول إلى السوق، ولفريق المبيعات للإجابة على مختلف أسئلة العملاء.

وستكون الدورة التدريبية بمثابة شبكة تفاعلية للتواصل بين رائدات الاعمال في الوطن العربي و المدربين بتقديم الدعم التفاعلي من خلال التوجيه والتدريب والدعم المستمر.

تعلّم طريقة إعداد خطابات مناسبة لأهداف متعددة (إخبارية، بهدف الإقناع، المدح…) ولمناسبات متنوعة، وكذلك لجمهور متنوع.

اتبع الرابط تطوير مهارات العمل الجماعي والقدرة على العمل في فرق متنوعة.

يهدف التدريب إلى تعزيز مهارات تنظيم المشاريع لدى صاحبات المشاريع من خلال التصدي للتحديات المحددة التي تواجهها المشاريع الصغيرة والمتوسطة التي تقودها المرأة على مستوى المنشأة، بما في ذلك مهارات الأعمال في مجالات رئيسية مثل محو الأمية المالية.

لذا جهزي دفتر ملاحظاتك ، أو استخدمي كتيب العمل ، ولنبدأ. تأكدي من تسجيل انتصاراتك وكل خطوة تقومين بها نحو قوة وتأثير أكبر.

في مقال اليوم، جمعنا لكم قائمة تضمّ أفضل دورات التنمية البشرية المجانية أونلاين، يمكنك التسجيل فيها على الفور والبدء بالتعلّم!

سجّل الآن في دورة الثقة بالنفس المجانية اونلاين على منصّة فرصة.

Report this wiki page